Helping The others Realize The Advantages Of سعر متر شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



يتمتع الحي الأول في العبور شققًا اقتصادية للبيع تابعة للإسكان الاجتماعي، ومساكن خاصة؛ حيث يتمتع الحي بموقعه عند مدخل المدينة وعلى الطرق الرئيسية بها، إلى جانب خدماته المتعددة من مستشفى العبور، ونادي العبور.

استثمارك لشركة بيتر هوم للتنمية العقارية هو بالتأكيد استثمار ناجح ومربح، حيث انها تضم مجموعة من اهم المهندسين والفنين المهرة في فنون الهندسة المعمارية و التصميمات الهندسية، كما انها تهتم دائما بتوافر اكبر كم من الخدمات في أي مشروع تطرحه لعملائها، وذلك ما ساهم في ان تنال الشركة ثقة عملائها الكرام.

توافر خدمات المياه والغاز الطبيعي والكهرباء بأعلى جودة وأعلى مستوى وكافة الخدمات المرفقية الأخرى.

وتنفرد المنطقة العاشرة بموقف مواصلات عامة لمختلف محافظات الجمهورية. ويبلغ سعر المتر بالمنطقة التاسعة ٧ آلاف جنيه، وفي المنطقة العاشرة يصل سعر المتر إلى ٥٣٠٠ جنيه. 

Пользовательское соглашение Соглашение о конфиденциальности Согласие на обработку персональных данных Информация для правообладателей

شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة في افضل مشاريع العاصمة بأفضل الاسعار وانظمة السداد تعرف على كل مشاريع العاصمة الادارية الان واحجز شقتك المناسبة لك.

وفيما يخص تسجيل الطلبات ، فإن ذلك سيتم وفقًا اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2019 لأولوية التحويل البنكي الواردة في كشوف البنك المركزي المصري، وبالتالي فإنه لا يسمح بتحويل المبالغ المحولة من حاجز لآخر، أيضًا شقق العاصمة الادارية الجديدة لا يسمح بضم المبالغ الزائدة عن قيمة الدفعة المقدمة من تحويل إلى تحويل آخر موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة سواءً كان يخص نفس الشخص الذي بادر بالحجز أو لغيره من المتقدمين.

شقق للبيع اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2019 في القاهرة بشارع جامعة الدول، فيُعد من الشوارع الرئيسية الحيوية؛ حيث يتفرع منه كلٌّ من شارع أحمد عرابي، وشارع سوريا. 



ومن المقرر أن يتم البدء في تسليم الوحدات خلال العام الحالي، كما تم الانتهاء من تنفيذ مدرسة تعليم أساسى بموقع مشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر، بجانب الانتهاء أيضًا من تنفيذ حضانة ومدرسة ثانوية، ويجرى العمل حاليًا لتنفيذ ملاعب وأسواق ووحدات صحية وغيرها من الخدمات.

Be sure to enter your username or e mail deal with. You'll receive a hyperlink to create a new password via electronic mail.

حسينى شرف محمد على طريقة تقديم تظلم العلاوات الخمسة لغير مستحق وخطأ حساب المتجمد

 يشتهر الحي الثاني بمجمع المدارس لاحتوائه على مدارس حكومية ودولية، فيوفر على أولادهم المسافات للوصول إلى مدارسهم، ويبلغ متوسط سعر المتر بالحي الأول والثاني ٤,٨٥٠ جنيه. 

وتتنوع مساحات سعر متر شقق العاصمة الادارية الجديدة الشقق به ما بين ٩٠ إلى ١٩٠ مترًا مربعًا، ويبلغ متوسط سعر المتر به ١١ ألف جنيه. 

Report this wiki page